أن المهن المتعلقة بمجال الطيران كانت و مازلت تتمتع بالطلب والشعبية بين الشباب لأنها ترتبط أرتباطا وثيقا بالمغامرات، اكتشاف المساحات الجديدة، والرغبة في الطيران غير انها فرصة غير محدودة لاستكشاف جميع دول العالم بسهولة ويسر.
أن فكرة تكريس تكريس حياتك المهنية لصناعة الطيران يضمن الهيبة فى العمل والأجر المرتفع للغاية ويرجع ذلك إلى التنمية الاقتصادية العالمية، وزيادة اعداد الركاب والشحنات بوسائل النقل البحري في العالم
 
معهد موسكو للطيران المدنى

عن الجامعة

عن الجامعة

معهد موسكو للطيران هو مؤسسة تعليمية تابعة للحكومة الروسية فى المقام الأول. وقد تأسس في عام 1930 لتدريب الموظفين المؤهلين بدرجة عالية لصناعة الطيران.

بين الخريجين من المهعد يوجد هناك أكثر من 100 طيار و مهندسى الطيران الذين قد تم تكريمهم ولقبوا بأبطال الطيران فى الاتحاد السوفيتي وروسيا،و 20 من طيارين الفضاء الذين يعملون لأكثر من 12 عاما في الفضاء. اليوم معهد موسكو للطيران يقوم  بتدريب المهندسين المتعددين المهارات فى عمليات أنتاج وتصميم وصناعات الطائرات والصواريخ والفضاء والدفاع والمتخصصين لهندسة الطيران وصيانة المطارات.

الطابع الفريد لمعهد موسكو للطيران هو أنه يعتبر كمؤسسة تعليم عالي الوحيدة في العالم التي تتابع فى سلسلة من تصنيع الطائرات. و يعد غالبية قسم هندسة الطيران والصواريخ الفضائية الحديثة في خدمة وأستغلال وتحت سيطرة الجيش الروسى وبمشاركة مباشرة من خريجي معهد موسكو للطيران. يضم اليوم معهد موسكو للطيران 11 كلية  حيث يدرس هناك أكثر من 20000 طالب وطالبة من جميع قارات العالم في أكثرمن 46 تخصص. ويجرى تدريب المتخصصين ذوى الكفاءة العالية في معهد موسكو للطيران من قبل أكثر من 1725 من المحاضرين بما في ذلك 16 عضوا فعال فى الأكاديمية الروسية للعلوم، وأكثر من 1100 من أستاذ دكتور فى العلوم.

ملاحظات هامة

 

الِمصاريف الدراسية والسكن في نزل الطلاب ورسوم التأمين المنصوص عليها بالدولار الأمريكي هي مثلا مشابها للرسوم الدراسية بالروبل الروسي . الروم الدراسية والإقامة الفعلية قديتم تعديلها  قليلا بسبب دولار امريكى /  الروبل الروسي حسب ارتباط سعر صرف الروبل في بورصة النقد الدولي في تاريخ الرسوم الدراسية والسكن ورسوم التأمين إصدار الفاتورة . الرسوم المذكورة أعلاه عن الدراسة والسكن في نزل الطلاب والحياة والتأمين الصحي صالحة فقط للعام الدراسي 2016/2017.

لماذا اقوم بالتسجيل عن طريق المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

الاعتراف القانوني

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة هي الوكيل الوحيد في جمهورية مصر العربية والشرق الاوسط لجامعة موسكو الحكومية وجامعة الابحاث القومية للإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات وجامعة موسكو فورست والعديد من الجهات بعقد دولي رسمي يضمن حقوق الطالب لدي الجامعة.