Lobachevsky Nizhny Novgorod State University

 

نيجني نوفغورود هي إحدى مدن روسيا في الكيان الفدرالي الروسي نيزني نوفغورود أوبلاست. وتقع المدينة في منطقة التقاء نهري الفولغا وأوكا الذي يقسم المدينة إلى قسمين. وهي مركز لمقاطعة نيجني نوفغورود وأكبر مدن دائرة الفولغا الفيدرالية

Nizhny Novgorod

عن الجامعة

عن الجامعة

جامعة نيجني نوفغورود الطبية هي مركزا رئيسيا لتدريب الأطباء الممارسين في واحدة من أكبر مناطق الجزء الأوروبي من روسيا.

افتتحت كلية الطب في عام 1920 . في مايو عام 1930 أصبح معهد طبي مستقل وفي يونيو 1994 اصبحت أكاديمية طبية حكومية.

في عام 1992 تم افتتاح الكلية في NNSMA. منذ العام الدراسي 1998-1999 بدأت الأكاديمية تدريب الطلاب الدوليين في اللغة بالإنجليزية.

ويجري تدريب لأكثر من 600 طالب أجنبي من 38 دولة من آسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية (سريلانكا وماليزيا والمغرب وتنزانيا وكينيا وسوريا وغيرها) في الطب، طب الأسنان والصيدلة. العدد الإجمالي للطلبة هو 2500.

البروفسور بوريس شاخوف يشغل حاليا منصب عميد الأكاديمية.

ملاحظات هامة

 

الِمصاريف الدراسية والسكن في نزل الطلاب ورسوم التأمين المنصوص عليها بالدولار الأمريكي هي مثلا مشابها للرسوم الدراسية بالروبل الروسي . الروم الدراسية والإقامة الفعلية قديتم تعديلها  قليلا بسبب دولار امريكى /  الروبل الروسي حسب ارتباط سعر صرف الروبل في بورصة النقد الدولي في تاريخ الرسوم الدراسية والسكن ورسوم التأمين إصدار الفاتورة . الرسوم المذكورة أعلاه عن الدراسة والسكن في نزل الطلاب والحياة والتأمين الصحي صالحة فقط للعام الدراسي 2016/2017.

لماذا اقوم بالتسجيل عن طريق المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

الاعتراف القانوني

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة هي الوكيل الوحيد في جمهورية مصر العربية والشرق الاوسط لجامعة موسكو الحكومية وجامعة الابحاث القومية للإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات وجامعة موسكو فورست والعديد من الجهات بعقد دولي رسمي يضمن حقوق الطالب لدي الجامعة.