اذا كنت دائما مفتونا منذ أيام الطفولة بأسماء المركبات الكيميائية و المختبرات المليئة بالاجهزة الغامضة وأنابيب الاخ
تبارات مع المواد الملونة اذن فان جامعة سان بيتيرسبرج الحكومية لمستحضرات الادوية الكيميائية ستكون أفضل مكان لك و لدراستك لمجالك المفضل الى جانب الرومانسية العلمية التى تجذب و تشوق الطلاب فى جامعة سان بيتيرسبرج الحكومية مستحضرات الأدوية الكيميائية. يتمتع مجال مستحضرات الادوية الكيميائية بالطفرة التى تتطلب دائما أفكار جديدة أيضا الأكتشافات الهائلة و بالطبع المتخصصين الجدد من الشباب.

 

الدراسة فى روسيا طريقك نحو مستقبل أفضل

 

عن الجامعة

تأسست جامعة سان بيتيرسبرج الحكومية لمستحضرات الادوية الكيميائية فى عام 1919 وهي تعد واحدة من أقدم وأفضل مؤسسات التعليم العالي في روسيا. وهذا يدل على ان الجامعة تعد الرائدة في مجال التعليم العالي فى روسيا في تدريب المتخصصين في حقول الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية. في عام 2003 حصلت الجامعة على لقب أفضل مؤسسه تعليمية فى روسيا و حصلت الجامعة على الميدالية الذهبية “الجودة الأوروبية”، كما تم ترشيحها  ضمن قائمة “100 أفضل جامعة حكومية فى روسيا”. و في عام 2006 حصلت الجامعة على الجائزة الدولية ““Profession-Life”” في الترشيح السنوى “للمؤسسات التعليمية الطبية” لكل عام و تتمتع الجامعة بدرجه عالية من الكفاءة المهنية العلمية والتربوية و المعلمين الأكاديمين حيث يلعبون الدور الرئيسي في هذه الإنجازات. أكثر من 80٪ من أعضاء هيئة التدريس بها يكونون من الحاصلين على درجات الدكتوراه.

 منذ عام 1955، قد قامت الجامعة بإعداد المتخصصين لدول أجنبية في الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية مع مزيد من التاهيلات على مستوى درجات الدكتوراه. والدورات التدريبية العلمية. فى الوقت الحاضر الطلاب يأتون للدراسة فى الجامعة من اكثر من 50 دولة من آسيا وأفريقيا والشرق الاوسط و أوروبا.

أيضا تعمل ادارة الجامعة على توفير فرص عمل للخريجين بعد تخرجهم فى المستقبل. و تسعى الجامعة و باستمرار على توفير جميع مرافق و مستلزمات التعليم الجيد للطلاب. المختبرات مجهزة بأحدث المعدات الطبية بالاضافة الى القاعات المجهزة بالكمبيوتر و الانترنت و مكتبات للقراءة بجانب السكن الخاص بالطلاب حيث الراحة و الاستجمام.و العديد من الانشطة العلمية التى يقوم بها الطلاب خلال فترة الدراسة و الابتكارات الجديدة من جانب الطلاب للعقاقير والافكار الجديدة حيث ان ايضا عمليات وضع وتطوير تكنولوجيات الإنتاج هي الأهداف الرئيسية للنشاط العلمي في الوقت الحاضر. بسبب الإنجازات العلمية الهامة التى تساهم بها الجامعة  تحصل سنويا على حوالي 20 شهادة للاختراعات الجديدة التى تساهم بها.

جامعة سان بيتيرسبرج الحكومية

تعد واحدة من أقدم وأفضل مؤسسات التعليم العالي في روسيا. وهذا يدل على ان الجامعة تعد الرائدة في مجال التعليم العالي فى روسيا في تدريب المتخصصين في حقول الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية.

ملاحظات هامة

 

الِمصاريف الدراسية والسكن في نزل الطلاب ورسوم التأمين المنصوص عليها بالدولار الأمريكي هي مثلا مشابها للرسوم الدراسية بالروبل الروسي . الروم الدراسية والإقامة الفعلية قديتم تعديلها  قليلا بسبب دولار امريكى /  الروبل الروسي حسب ارتباط سعر صرف الروبل في بورصة النقد الدولي في تاريخ الرسوم الدراسية والسكن ورسوم التأمين إصدار الفاتورة . الرسوم المذكورة أعلاه عن الدراسة والسكن في نزل الطلاب والحياة والتأمين الصحي صالحة فقط للعام الدراسي 2016/2017.

لماذا اقوم بالتسجيل عن طريق المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

الاعتراف القانوني

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة هي الوكيل الوحيد في جمهورية مصر العربية والشرق الاوسط لجامعة موسكو الحكومية وجامعة الابحاث القومية للإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات وجامعة موسكو فورست والعديد من الجهات بعقد دولي رسمي يضمن حقوق الطالب لدي الجامعة.