جامعة استراخان الحكومية للهندسة المعمارية والهندسة المدنية

Astrakhan State University of Architecture and Civil Engineering

قسم الهندسة المعمارية والهندسة المدنية

قسم الاقتصاد والسلامة المهنية

سجل مع الوكيل المعتمد للجامعة

حقائق عن الجامعة

فاعليات الجامعة

 الجامعة هي المنظم للمؤتمرات الدولية في مجال البناء ، والمشاركة التي يتلقى سنويا أكثر من 2000 شخص من مختلف الجامعات المعمارية والإنشائية والتقنية في روسيا والبلدان الأجنبية

اقسام الجامعة

 يوجد بالجامعة 10 أقسام متخصصة ، متحدة في أربع كليات: البناء ، الهندسة المعمارية ، الاقتصاد والهندسة وكليات السلامة من الحرائق.

الحياة الطلابية

اليوم ، تضم الجامعة 10 مباني أكاديمية ، وصالات نوم مشتركة مريحة ، و 5 صالات رياضية ، وعشرات من المختبرات ، وورش عمل إبداعية للمهندسين المعماريين ، ومركز للإبداع الإبداعي للشباب في FABLAB Istanbul ، وأرضية البناء. واحدة من الأنشطة الرائدة للجامعة هي العلاقة الدولية. بموجب اتفاقيات مباشرة مع جامعات ومراكز أبحاث أجنبية ، يتم تبادل الطلاب ، وما بعد التخرج ،

الخريجين

حوالي 4500 من الخريجين يمثلون جامعتنا بشرف في كل مجال من مجالات البناء ، ليس فقط في استراخان ، ولكن أيضا في مناطق أخرى من روسيا والخارج ، ومنهم مسؤولون حكوميون ومديرون للوزارات والمؤسسات الكبيرة.

Astrakhan State University of Architecture and Civil Engineering

يوجد بالجامعة 10 أقسام متخصصة ، متحدة في أربع كليات البناء ، الهندسة المعمارية ، الاقتصاد والهندسة وكليات السلامة من الحرائق.

جامعة استراخان الحكومية للهندسة المعمارية والهندسة المدنية

عن الجامعة

جامعة استراخان الحكومية للهندسة المعمارية والهندسة المدنية” (ASUACE). كان تغيير وضعه نتيجة اعتراف الجامعة كمؤسسة تعليم عالي تقدم للطلاب تعليمًا مبتكرًا على أعلى مستوى مع أفضل تقاليد المدرسة القديمة.
اليوم يوجد بالجامعة 10 أقسام متخصصة ، متحدة في أربع كليات: البناء ، الهندسة المعمارية ، الاقتصاد والهندسة وكليات السلامة من الحرائق.
ASUACE هي المؤسسات الأكثر ديناميكية في المدينة. في الآونة الأخيرة تحسن قاعدتها المادية والتقنية بشكل كبير ، والطلاب لديهم كل ما هو ضروري للحصول على تعليم جيد. تضم الجامعة ثلاث مدارس مهنية ثانوية (مدرسة البناء والاقتصاد ، مدرسة الإسكان والمرافق ومدرسة تقنية) ، ومركز متعدد الوظائف للتدريب المهني ، وأكاديمية الصغار للأطفال الذين يدخلون إلى الكلية المعمارية ، ومركز الإبداع العلمي والتقني ، والقبة السماوية. لدينا حتى منطقتنا الصغيرة Skolkovo – الحديقة التقنية الإقليمية – مركز الطفل من التقنيات الروبوتية والإلكترونيات الدقيقة. وهناك فخر آخر هو حديقة زراعية صناعية للشباب تسمى “Agropolis”. وهو يمثل مجموعة معقدة من التطورات المبتكرة التعليمية في الصناعة الزراعية والأعمال الزراعية. وسرعان ما سيصبح مركز دعم إقليمي أساسي للمنتجين الزراعيين الشباب في المنطقة.
ASUACE هو عضو في الرابطة الدولية لمؤسسات الهندسة المدنية التعليمية (AECEI) ورابطة كليات الهندسة المدنية الأوروبية (AECEF).
حوالي 4500 من الخريجين يمثلون جامعتنا بشرف في كل مجال من مجالات البناء ، ليس فقط في استراخان ، ولكن أيضا في مناطق أخرى من روسيا والخارج ، ومنهم مسؤولون حكوميون ومديرون للوزارات والمؤسسات الكبيرة.

ملاحظات هامة

 

الِمصاريف الدراسية والسكن في نزل الطلاب ورسوم التأمين المنصوص عليها بالدولار الأمريكي هي مثلا مشابها للرسوم الدراسية بالروبل الروسي . الروم الدراسية والإقامة الفعلية قديتم تعديلها قليلا بسبب دولار امريكى / الروبل الروسي حسب ارتباط سعر صرف الروبل في بورصة النقد الدولي في تاريخ الرسوم الدراسية والسكن ورسوم التأمين إصدار الفاتورة . الرسوم المذكورة أعلاه عن الدراسة والسكن في نزل الطلاب والحياة والتأمين الصحي صالحة فقط للعام الدراسي2018/2019.

لماذا اقوم بالتسجيل عن طريق المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

الاعتراف القانوني

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة هي الوكيل الوحيد في جمهورية مصر العربية والشرق الاوسط لجامعة موسكو الحكومية وجامعة الابحاث القومية للإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات وجامعة موسكو فورست والعديد من الجهات بعقد دولي رسمي يضمن حقوق الطالب لدي الجامعة.

ملاحظات هامة

الِمصاريف الدراسية والسكن في نزل الطلاب ورسوم التأمين المنصوص عليها بالدولار الأمريكي هي مثلا مشابها للرسوم الدراسية بالروبل الروسي . الروم الدراسية والإقامة الفعلية قديتم تعديلها قليلا بسبب دولار امريكى / الروبل الروسي حسب ارتباط سعر صرف الروبل في بورصة النقد الدولي في تاريخ الرسوم الدراسية والسكن ورسوم التأمين إصدار الفاتورة . الرسوم المذكورة أعلاه عن الدراسة والسكن في نزل الطلاب والحياة والتأمين الصحي صالحة فقط للعام الدراسي 2018/2019.

 

هل تريد الجودة التعليمية..والاعتراف الدولي..والتجارب الرائعة..والتكلفة المنخفضة ؟

الخريجين أيضا يمكنهم الحصول على وثيقة إضافية عند الطلب – في “الملحق الأوروبي” التي تتيح لهم الحصول على درجة المعادلة في أي من 47 دولة أوروبية او اى دولة اخرى قد وقعت على اتفاقية لشبونة وبولونيا للتعليم العالى فى دول الاتحاد الأوروبي وهذا يتيح الخريجين لمواصلة تعليمهم أو الحصول على عمل في هذه البلدان و من ثم فان الاعتراف بالدرجة العلمية من الجامعات الروسية مضمون في جميع أنحاء العالم وفقا للاتفاقات الدولية الحكومية وفي الوقت الحالي يتم الاعتراف بجميع شهادات الجامعات الروسية في جميع أنحاء العالم.