جامعة نيجني نوفغورود الحكومية للعمارة والهندسة المدنية

عندما يتسنى لك النظر الى ناطحات السحاب فى أكبر عواصم العالم من المبانى الكلاسيكية فى موسكو ,سان بيتيرسبرج,لندن, فرنسا و دبى فهذا بالتأكيد سوف يكون بمثابة الشئ الرائع الذى يحدث للفرد فى حياته العامة. وعند اللحظة التي تشاهد فيها بتمعن هل يمكن في كثير من الأحيان أن تندم على أنك لست مهندس معماري وأنك لا تستطيع أن تضع مواهبك وأحلامك في الحياة المرئية. إذا اخترت هذه المهنة التي يرتبط بها كل من البناء، التصميم و الهندسة المعمارية، فإنك ستصبح شخصا يشارك في بناء المستقبل.
جامعة نيجني نوفغورود الحكومية للعمارة والهندسة المدنية

عن الجامعة

عن الجامعة

تأسست جامعة نيجني نوفغورود الحكومية للهندسة المعمارية والمدنية في عام 1930. منذ اليوم الأول لتأسيسها، أصبحت تدمج عملية التعليم والممارسة التقدمية الحديثة كمبدأ أساسي للتدريب في داخل أروقة الجامعة. الأندماج المعقول لهذه العوامل الأساسية هو السر الكامن وراء إلانجازات الرائعة للشباب المتخصصين. وقد فازت الجامعة و لمرتين فى مسابقة “الجودة الأوروبية” فى عامي 2004 و 2005 حيث فازت بالميدالية الذهبية بين “أفضل 100جامعة حكومية فى روسيا”.وتقوم الجامعة بتدريب المتخصصين في المجالات المرموقة مثل الهندسة المعمارية، التصميم، البناء، هندسة المناظر الطبيعية، الإدارة، الاقتصاد، نظم المعلومات والتكنولوجيا، وغيرها الكثيرمن المجالات.

 في الوقت الحاضر تشارك الجامعة في عدد من البرامج الاتحادية والدولية واسعة النطاق التى تتعلق بالبيئة والإدارة البيئية.حيث التفاعل والتعاون مع جامعات من ألمانيا وفرنسا وبريطانيا العظمى والولايات المتحدة لكى يكون شقا اساسيا من أنشطة الجامعة.

ملاحظات هامة

 

الِمصاريف الدراسية والسكن في نزل الطلاب ورسوم التأمين المنصوص عليها بالدولار الأمريكي هي مثلا مشابها للرسوم الدراسية بالروبل الروسي . الروم الدراسية والإقامة الفعلية قديتم تعديلها  قليلا بسبب دولار امريكى /  الروبل الروسي حسب ارتباط سعر صرف الروبل في بورصة النقد الدولي في تاريخ الرسوم الدراسية والسكن ورسوم التأمين إصدار الفاتورة . الرسوم المذكورة أعلاه عن الدراسة والسكن في نزل الطلاب والحياة والتأمين الصحي صالحة فقط للعام الدراسي 2016/2017.

لماذا اقوم بالتسجيل عن طريق المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

الاعتراف القانوني

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة هي الوكيل الوحيد في جمهورية مصر العربية والشرق الاوسط لجامعة موسكو الحكومية وجامعة الابحاث القومية للإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات وجامعة موسكو فورست والعديد من الجهات بعقد دولي رسمي يضمن حقوق الطالب لدي الجامعة.