موسكو هي عاصمة دولة روسيا وأكبر مدينة من حيث عدد السكان، وكيانات روسيا الاتحادية فموسكو تعتبر مركز وهي تحتوي علي العديد من المؤسسات العلمية والتعليمية، والعديد من المرافق الرياضية فهي تمتلك نظام نقل معقد يشمل أربعة مطارات دولية، تسعة محطات للسكك الحديدية، ونظام المترو الثاني ألاكثر شهرة في العالم (بعد طوكيو) الذي يشتهر بهندسته المعمارية والأعمال الفنية ويدرس بها اكثر من 10 مليون طالب اجنبي

aircrafts_cessna_skyhawk_desktop_3000x1738_hd wallpaper 518175

حقائق عن الجامعة

التنوع الطلابي

تضم الجامعة طلاب من اكثر من 37 دولة حلو العالم

عدد الطلاب بالجامعة

يلتحق بالجامعة من 2000-3000 طالب سنويا

انتشار الجامعة

تتعاون الجامعة مع العديد من المؤسسات التعليمية الأجنبية وتدرب الطلاب الأجانب من أكثر من 35 دولة

الخريجين

تخرج منها اكثر 250 ضابط على مستوى العالم

عن الجامعة

عن الجامعة

جامعة موسكو التقنية الحكومية للطيران المدني (MSTUCA) تدعو الشباب الذين يريدون تكريس حياتهم لللطيران المدني والحصول على مهنة مثيرة جدا و مرموقة، و التعرف على أساتذة من ذوي الخبرة .

جامعة موسكو الحكومية التقنية الطيران المدني هي مؤسسة الطيران الرائدة للتعليم العالي في روسيا التي تدرب المتخصصين في مجال الطيران المدني و في صيانة الطائرات.

وتمن MSTUCA الخريجين الحصول على وظيفة، ليس فقط في الطيران المدني ومجال النقل ولكن أيضا في غيرها من الصناعات. وتتعاون الجامعة مع العديد من المؤسسات التعليمية الأجنبية ويتم تدريب الطلاب الأجانب من أكثر من 35 بلدا.

كما أكدت الجامعة على مشاركتها في مؤتمر التعاون المصري الروسي الذي سيقام في 3/2019 في مصر تحت اشراف المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

ملاحظات هامة

 

الِمصاريف الدراسية والسكن في نزل الطلاب ورسوم التأمين المنصوص عليها بالدولار الأمريكي هي مثلا مشابها للرسوم الدراسية بالروبل الروسي . الروم الدراسية والإقامة الفعلية قديتم تعديلها  قليلا بسبب دولار امريكى /  الروبل الروسي حسب ارتباط سعر صرف الروبل في بورصة النقد الدولي في تاريخ الرسوم الدراسية والسكن ورسوم التأمين إصدار الفاتورة . الرسوم المذكورة أعلاه عن الدراسة والسكن في نزل الطلاب والحياة والتأمين الصحي صالحة فقط للعام الدراسي 2016/2017.

لماذا اقوم بالتسجيل عن طريق المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

الاعتراف القانوني

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة هي الوكيل الوحيد في جمهورية مصر العربية والشرق الاوسط لجامعة موسكو الحكومية وجامعة الابحاث القومية للإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات وجامعة موسكو فورست والعديد من الجهات بعقد دولي رسمي يضمن حقوق الطالب لدي الجامعة.