• تأسست جامعة سان بيتيرسبرج الحكومية للطيران فى عام 1909

    تأسست جامعة سان بيتيرسبرج الحكومية للطيران فى عام 1909

  • يوجد محاكاة لأجواء العمل الحقيقي للطاقم الجوي، بما في ذلك حالات الطوارئ وذلك لاختبار أنفسهم

    يوجد محاكاة لأجواء العمل الحقيقي للطاقم الجوي، بما في ذلك حالات الطوارئ وذلك لاختبار أنفسهم

  • ان مهنة الطيران هى مهنة شعبية على نطاق واسع برواتب هائلة

    ان مهنة الطيران هى مهنة شعبية على نطاق واسع برواتب هائلة

  • ولقد حازت الجامعة ايضا على العديد و العديد من الجوائز المرموقة بما فيها وسام لينين و الشهادات الدولية مثل “Birmingham Torch” و  “Gold Bar” التي تمنح للمؤسسات التعليمية لإنجازاتها العظيمة

    ولقد حازت الجامعة ايضا على العديد و العديد من الجوائز المرموقة بما فيها وسام لينين و الشهادات الدولية مثل “Birmingham Torch” و “Gold Bar” التي تمنح للمؤسسات التعليمية لإنجازاتها العظيمة

  • مهمة الجامعة هى تهيئة المتخصصين لجميع مجالات الطيران

    مهمة الجامعة هى تهيئة المتخصصين لجميع مجالات الطيران

ليس من الصعب أن نرى لماذا المهن المتعلقة بالطيران المدنى تحظى بشعبية كبيرة لدى الكثير منا فبمجرد أن تكرس حياتك للعمل كطيار مدنى فأنت سوف تمتلك وظيفة مثيرة للاهتمام التي تتقدم بسرعة حيث يتم تقديم وجهات نظر جديدة و فتح افاق جديدة من الخبرة و المعرفة. فاذا نظرنا الى أرقام خدمات النقل الجوي فان عدد شركات الطيران فى تزايد و تطور مستمر حيث تظهر أنواع جديدة من الطائرات لنقل الركاب والبضائع بشكل سريع لذلك فان العمل الجوى فى تقدم و تطور مستمر. فاذا حصلت على درجة الماجستير في السماء والفضاء فاذن انت قادرعلى الطيران في جميع أنحاء العالم ليس وحدك فقط و لكن سوف تقود مجموعة من الناس الذين يثقون بك و بقدراتك كى تحلق بهم من مكان الى اخر و من دولة الى دولة اخرى حيث هذا سوف يحملك المسئولية الكبيرة تجاه ارواح هؤلاء الافراد. بالاضافة الى الزي الجميل، وظروف العمل المثالية، ان مهنة الطيران هى مهنة شعبية على نطاق واسع برواتب مميزة جدا حيث الرومانسية الكبيرة فى العمل مما يتيح لك الفرصة للطيران على مدار الكرة الأرضية ومشاهدة غروب الشمس من مستوى 000 10 متر فوق سطح الارض. هذه المهنة تكفل حياة مثيرة للاهتمام وتستحق العناء للوصول اليها.
 
 
جامعة سان بيتيرسبرج الحكومية للطيران المدنى

عن الجامعة

عن الجامعة

قد تأسست جامعة سان بيتيرسبرج الحكومية للطيران فى عام 1909.حيث اوائل الطيارين الذين صعدوا و حلقو فى السماء.و كانت مهمة الجامعة هى تهيئة المتخصصين لجميع مجالات الطيران:

 الطيارين والملاحيين ومهندسى صيانة الطائرات والنقل الجوي والمهندسين، ومدراء شركات الطيران والنقل الجوي و مديري الإدارات المالية، فضلا عن الخبراء في مجال أمن الطيران، وإدارة الإنتاج والنقل الجوي، إدارة الموارد البشرية، وقانون الطيران المدنى، وغيرها. هناك أكثر من 5000 شخص من أكثر من 30 دولة يدرسون في الجامعة في الوقت الراهن.

تتكون الجامعة من 12 كلية منقسيمين الى 33 ادارة و تمتلك الجامعة واحدا من افضل الدكاترة ,الاساتذة و المحاضرين على مستوى العالم. ولقد حازت الجامعة ايضا على العديد و العديد من الجوائز المرموقة بما فيها وسام لينين و الشهادات الدولية مثل “Birmingham Torch” و  “Gold Bar” التي تمنح للمؤسسات التعليمية لإنجازاتها العظيمة.

الجامعة فخورة بمركزالتدريب الفريد من نوعه للطيارين الذى تمتلكه ،حيث يتم تدريب الملاحين والمراسلون، حيث أنه يوجد محاكاة لأجواء العمل الحقيقي للطاقم الجوي، بما في ذلك حالات الطوارئ وذلك لاختبار أنفسهم.

حيث يمكنهم هذا بالاحتكاك مع طواقم الطياران من شتى الدول مما يتيح لهم الفرصة للاستفادة العظمى و تكوين خبرات تمكنهم من المضى قدما فى المستقبل.

ملاحظات هامة
الِمصاريف الدراسية والسكن في نزل الطلاب ورسوم التأمين المنصوص عليها بالدولار الأمريكي هي مثلا مشابها للرسوم الدراسية بالروبل الروسي.
الرسوم الدراسية والإقامة الفعلية قديتم تعديلها  قليلا بسبب دولار امريكى /  الروبل الروسي حسب ارتباط سعر صرف الروبل في بورصة النقد الدولي في تاريخ الرسوم الدراسية والسكن ورسوم التأمين إصدار الفاتورة.
الرسوم المذكورة أعلاه عن الدراسة والسكن في نزل الطلاب والحياة والتأمين الصحي صالحة فقط للعام الدراسي 2016/2017.

لماذا اقوم بالتسجيل عن طريق المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

الاعتراف الرسمي والقانوني

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة هي الوكيل الوحيد في جمهورية مصر العربية والشرق الاوسط لجامعة موسكو الحكومية وجامعة الابحاث القومية للإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات وجامعة موسكو فورست والعديد من الجهات بعقد دولي رسمي يضمن حقوق الطالب لدي الجامعة.