جامعة سان بيتيرسبرج الحكومية للأتصالات

على مدى السنوات العشر الماضية، أصبحت سوق الاتصالات واحدا من المجالات الأكثر نموا وتطورا في العالم. أكثر من نصف سكان العالم لا يستطيعون العيش و مواصلة الحياه بدون الهواتف المحمولة. تكنولوجيا البث عبر الإنترنت والأقمار الصناعية في حياتناوسوف تظل هذه التقنيات الى الأبد التي كان يحلم بها المرء منذ بضعة عقود حيث انها أصبحت متوفرة الآن.وحيث أصبح الخيال العلمي حقيقة في الوقت الحاضر. و لكن عن طريق اختيار مهنة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية، انت لست مقدم فقط على الحصول على وظيفة ولكنك سوف تعزز من خبراتك يوم بعد يوم 
industrial_worker_PNG11404

عن الجامعة

عن الجامعة

تأسست جامعة سان بيتيرسبرج الحكومية للاتصالات فى عام 1930و تعتبر هي الجامعة الرائدة في مجال التقنيات في روسيا.

ويرتبط تاريخها بشكل وثيق مع تطورالقواعد العلمية و التقنيات الكبيرة جنبا الى جنب مع العلوم الروسية والعالمية في مجال الاتصالات. منذ ان تأسست الجامعة قد تخرج منها أكثر من 60 ألف من المتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. في الوقت الحاضر،يعملون فى الشركات الرائدة في مختلف الدول وخاصة فى روسيا والدول الأجنبية.و تتميز الجامعة بالعديد والعديد من التخصصات التى تتيح الكثير من الفرص لاختيارات الطالب حيث توفرالجامعة أكثر من عشرين تخصص في المجال التقني وكذلك في العلوم الأدبية.

ومن بين هؤلاء التخصصات يوجد نظم المعلومات والتكنولوجيا والاتصالات ونظم الاتصالات المحمية، الاتصالات اللاسلكية، والبث والتلفزيون، والتقنيات السمعية والبصرية وغيرها. في الوقت الحاضر أكثر من 8000 طالب وطالبة من آسيا، الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية يقومون بالدراسة في الجامعة. ويتكون أعضاء هيئة التدريس من أفضل الخبراء الروس في مجال أنظمة الاتصالات والمعلومات حيث أنهم يحرصون على تهيئة أفضل الظروف للطلاب من أجل مساعدتهم في الحصول على التعليم المرموق، و التأكد من أكتسابهم للقدرات الفنية والتنمية المتناغمة للشخصية.

تكون المحاضرات والدروس العملية للطلاب في المباني الدراسية الحديثة. ويتكون المجمع العلمي للجامعة من 6 مبانى دراسية والمختبرات وقاعات للمحاضرات و سكن الطلاب الذى يقع قريبا من الجامعة، وقاعة رياضية ومكتبة علمية وفنية؛ وبعبارة أخرى تمتلك الجامعة البنية التحتية المميزة التى توفر كل شيء لحياة دراسية مريحة.

ملاحظات هامة

 

الِمصاريف الدراسية والسكن في نزل الطلاب ورسوم التأمين المنصوص عليها بالدولار الأمريكي هي مثلا مشابها للرسوم الدراسية بالروبل الروسي . الروم الدراسية والإقامة الفعلية قديتم تعديلها  قليلا بسبب دولار امريكى /  الروبل الروسي حسب ارتباط سعر صرف الروبل في بورصة النقد الدولي في تاريخ الرسوم الدراسية والسكن ورسوم التأمين إصدار الفاتورة . الرسوم المذكورة أعلاه عن الدراسة والسكن في نزل الطلاب والحياة والتأمين الصحي صالحة فقط للعام الدراسي 2016/2017.

لماذا اقوم بالتسجيل عن طريق المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

الاعتراف القانوني

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة هي الوكيل الوحيد في جمهورية مصر العربية والشرق الاوسط لجامعة موسكو الحكومية وجامعة الابحاث القومية للإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات وجامعة موسكو فورست والعديد من الجهات بعقد دولي رسمي يضمن حقوق الطالب لدي الجامعة.