\"\"

طبقا لتصنيف وزارة التعليم والعلوم الروسية الفيدرالية الجامعة تدخل ضمن قائمة الخمس جامعات الاوائل في قائمة تشمل أكثر من 50 جامعة روسية و في عام 2002 منحت \” الهيئة الفرنسية لدعم الصناعة \” الجامعة الجائزة الدولية \” الميدالية الذهبية \” للاستقرار و التطور التقدمى. على مدار اخر خمس سنوات حصلت الجامعة على لقب أفضل جامعة فى ولاية و منطقة ساراتوف.

عن الجامعة

عن الجامعة

جامعة ساراتوف الحكومية للزراعة هي واحدة من أكبر وأقدم الجامعات في الجزء الأوروبي فى روسيا حيث تأسست الجامعة في عام 1913. و تبعا لتاريخها طوال المائة عام  قد قامت الجامعة باعداد حوالي أكثر من 100000 من المتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا فى شتى المجالات مثل الاقتصاد، والطب البيطري والقطاع الزراعي بأكمله.

و في هذه اللحظة أكثر من 20000 طالب وطالبة يدرسون فى الجامعة من مختلف الدول على مستوى العالم. وتحتفظ الجامعة بالتقاليد الأكاديمية،حيث تقدم العديد من التخصصات الدراسية، والتي تلقى طلبا كبيرا في سوق العمل، و تقوم أيضا بتطوير التقنيات اللازمة لدراسة علوم المجالات الزراعية والصناعية والاقتصادية. هناك أيضا الكثير من العلماء المحترمين والسياسيين الباريزين وشخصيات عامة بين خريجي الجامعة على مر العصور. درجة التعليم العالي فى جامعة ساراتوف الحكومية للزراعة توحى و تدل على المستوى المهني العالى  لصاحبها وتؤكد المكانة الرفيعة التى يصل اليها بعد التخرج.

ملاحظات هامة

 

الِمصاريف الدراسية والسكن في نزل الطلاب ورسوم التأمين المنصوص عليها بالدولار الأمريكي هي مثلا مشابها للرسوم الدراسية بالروبل الروسي . الروم الدراسية والإقامة الفعلية قديتم تعديلها  قليلا بسبب دولار امريكى /  الروبل الروسي حسب ارتباط سعر صرف الروبل في بورصة النقد الدولي في تاريخ الرسوم الدراسية والسكن ورسوم التأمين إصدار الفاتورة . الرسوم المذكورة أعلاه عن الدراسة والسكن في نزل الطلاب والحياة والتأمين الصحي صالحة فقط للعام الدراسي 2016/2017.

لماذا اقوم بالتسجيل عن طريق المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

الاعتراف القانوني

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة هي الوكيل الوحيد في جمهورية مصر العربية والشرق الاوسط لجامعة موسكو الحكومية وجامعة الابحاث القومية للإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات وجامعة موسكو فورست والعديد من الجهات بعقد دولي رسمي يضمن حقوق الطالب لدي الجامعة.