جامعة الادميرال ماكاروف الحكومية للملاحة البحرية

 
وجوابا على السؤال: “أين الفاتح للبحار والمحيطات، وعلم قائد السفينة؟” يكمن في جامعة الاديميرال ماكاروف الحكومية للملاحة البحرية البحرية. حيث انها واحدة من أقدم الجامعات الحكومية للنقل فى روسيا مع تاريخها الذي يعود الى عام 1809و الحفاظ على مكانتها بين الجامعات التقنية البحرية الروسية والأجنبية لحوالى قرنين من الزمان.
و خير دليل على ذلك هو الكم الكبير من الشهادات و الجوائز الدولية التى حازت عليها الجامعة خلال تاريخها المشرف فعلى سبيل المثال جائزة الميدالية الذهبية للجودة الاروبية التى حازت عليها الجامعة بعد ترشيحها عام 2004 من ضمن أفضل 100 جامعة حكومية فى روسيا.
cms image 000006426

عن الجامعة

عن الجامعة

 نجاح الجامعة في تدريب المتخصصين يرجع الى الجودة العالية في جميع مجالات النقل البحري حيث يمكن تفسيره بسهولة عن طريق الكفاءة المهنية للمعلمين من بينهم رئيس أكاديمية النقل البحرى فى روسيا و العلماء الروس الشرفاء وأسطول العمال الشرفاء للنقل والملاحة الداخلية. المواد الحديثة وقواعد التقنية وكذلك التطوير الدائم للتقنيات وطرق تنظيم إجراءات التعليم حيث تسهم أيضا في جودة التدريب.

ان موقع الجامعة هو واحد من أعظم مزايا الجامعة حيث تقع الجامعة فى مدينة سان بيتيرسبرج ثاني أكبر وأجمل مدينة في روسيا حيث انها تعتبرعاصمة العلم والثقافة فى روسيا. يقع الميناء البحري بالقرب من جامعة الاديميرال ماكاروف الحكومية للملاحة البحرية وبالتالي يكون للطلاب الفرصة للتعرف على الممارسة فى نظم النقل المائي و الحصول على الخبرات التى تفيدهم فى المستقبل .

ملاحظات هامة

 

الِمصاريف الدراسية والسكن في نزل الطلاب ورسوم التأمين المنصوص عليها بالدولار الأمريكي هي مثلا مشابها للرسوم الدراسية بالروبل الروسي . الروم الدراسية والإقامة الفعلية قديتم تعديلها  قليلا بسبب دولار امريكى /  الروبل الروسي حسب ارتباط سعر صرف الروبل في بورصة النقد الدولي في تاريخ الرسوم الدراسية والسكن ورسوم التأمين إصدار الفاتورة . الرسوم المذكورة أعلاه عن الدراسة والسكن في نزل الطلاب والحياة والتأمين الصحي صالحة فقط للعام الدراسي 2016/2017.

لماذا اقوم بالتسجيل عن طريق المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

الاعتراف القانوني

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة هي الوكيل الوحيد في جمهورية مصر العربية والشرق الاوسط لجامعة موسكو الحكومية وجامعة الابحاث القومية للإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات وجامعة موسكو فورست والعديد من الجهات بعقد دولي رسمي يضمن حقوق الطالب لدي الجامعة.