Skip to content
المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

الوكيل معتمد لمنظمة ICEF الدولية تحت رقم 5550#

المؤسسة الدولية للعلوم والإدارة تضمن لك الحصول على خطاب القبول الجامعي بكل سرعة وسهولة

نضع الطالب في المقام الأول ونقدم الدعم في كل خطوة على الطريق، بدءًا من المساعدة الأولى في اختيار الكلية من بين الكليات المتاحة لدينا في هولندا وفقاً لرغبته.

تقدم هولندا فرصًا رائعة للطلاب الذين يبحثون عن تعليم عالي الجودة، وبيئة مناسبة للدراسة

بالنسبة لدولة مثل هولندا التي تعتبر صغيرة الحجم، يعتبر التوجه الدولي في مجال التعليم والتدريب أمرًا بالغ الأهمية في عصرنا المتميز بالتدويل المتزايد.

بالإضافة إلى ذلك، يُعتبر اللغة الإنجليزية ملمحًا مميزًا، حيث يتحدث أكثر من 95% من السكان الهولنديين هذه اللغة، مما يُسهل عملية الاندماج الاجتماعي أثناء فترة الإقامة.

وتُعتبر احترام آراء ومعتقدات كل فرد فضيلة وطنية تُضفي القوة والاستقرار على نسيج المجتمع الهولندي.

في جامعات هولندا، يتبنى نهج التعلم التفاعلي والمستقل فلسفة تمكين الطلاب وتشجيعهم على المشاركة الفعّالة في عملية التعلم.

يُقدم المحاضرون المواد الضرورية، ولكنهم يمنحون الطلاب حرية التخطيط لطريقة ووقت دراستهم.

17126445033_26e22bd5d4_b
In-daylight

خدمات الطلاب الجامعيين التى تقدمها  IFSM وطرق الدعم:  

خدمات الاقامه والسكن : توفر  ISFM  السكن والاقامه لطلابها فى جميع الجامعات حول العالم ليس هذا فقط بل يصاحب الطلاب احد اعضاء مؤسستنا للتأكد من سلامه الطلاب وتوفير كل الخدمات اللازمه.

التأمين الصحي للطلاب:  بعد تقديم كل المستندات ودفع المصروفات يقوم فريقنا بعمل تامين صحى للطلبه والذى يصاحبهم طول مده الاقامه الدراسه  فى هذه الدوله. 

الخدمات المصرفيه للطلاب: تقوم مؤسستنا مسؤله عن الخدمات المصرفيه للطلاب فى الخارج بدايتنا من دفع مصاريف للطلب والاقامه وصولا للتأمين الصحى.

تحويل الاموال بسهوله: التعاملات البنكيه تكون ميسره وحلقه وصل بين ولى الامر والطالب علما بان مؤسستنا قادره على تسير هذه العمليه فى كل دول العالم.

بطاقه هويه للطالب الدولى: هي حقا أداة مهمة للطلاب الذين يسافرون حول العالم. توفر هذه البطاقة  (ISIC) بطاقة هوية الطالب الدولية للطلاب الفرصة للاستفادة من العديد من الخصومات والعروض الخاصة في السفر والترفيه والتسوق والخدمات الأخرى.

وتوفر أيضا وسيلة موثوقة لتأكيد هويتك كطالب بدوام كامل في أي مكان تذهب إليه. هذا يجعلها مفيدة للغاية لتقديم الخصومات الخاصة بالطلاب والتخفيضات في العديد من  الأماكن في جميع أنحاء العالم.

ابدأ رحلتك للدراسة في هولندا اليوم من خلال المؤسسة الدولية للعلوم والأدارة

انطلق نحو مستقبلك الأكاديمي الآن!

Untitled design (9)

تواصل مع المؤسسة الدولية للعلوم والإدارة

Untitled design (10)

تحدث مع مستشارك التعليمي

Untitled design (8)

احصل على الاقتراح المناسب لك من جامعات هولندا

Untitled design (11)

جهز الأوراق المطلوبة بمساعدتنا

Untitled design (12)

احصل على خطاب القبول

لماذا الدراسة في هولندا اختيارك الافضل

المزايا الرئيسية للدراسة في هولندا

جودة التعليم

تبرز جودة التعليم في المملكة المتحدة على الساحة العالمية، إذ تحتل أربع من جامعاتها مراكز متقدمة ضمن قائمة أفضل عشر جامعات في العالم. جامعات مثل أكسفورد وكامبريدج ليست فقط مؤسسات تعليمية، بل هي مراكز للتميز والابتكار.

تعدد مجالات الدراسة

تتميز جامعات المملكة المتحدة بتنوعها وشموليتها، إذ تستقبل طلابًا من أكثر من 150 دولة حول العالم. بفضل الدعم المتوفر والسمعة الطيبة التي تتمتع بها كواحدة من أكثر البلدان أمانًا، تكون المملكة المتحدة وجهة مغرية للطلاب الدوليين.

الشهادات العلمية

تتمتع الشهادة البريطانية بسمعة عالمية متميزة، مما يجعل خريجيها مرغوبين في سوق العمل العالمي. فقد استمر خريجو جامعات المملكة المتحدة في تحقيق نجاحات مذهلة.

فرص العمل بعد الدراسة

تُقدم المملكة المتحدة فرص عمل ما بعد الدراسة من خلال تأشيرات العمل مما يسمح للطلاب الدوليين بالبقاء لمدة تصل إلى عامين بعد التخرج ومع تطور الصناعات والاقتصاد في مدن مثل لندن ومانشستر.

فتره دراسه أقل

تتميز الشهادات الجامعية بأنها تُكمل عادةً خلال ثلاث سنوات، مما يتيح مسارًا سريعًا للانطلاق في الحياة المهنية. ويُظهر هذا الإطار الزمني القصير التزام المملكة المتحدة بتقديم تعليم عالي الجودة وفرص استثنائية للطلاب الدوليين، مما يُمكّنهم من تحقيق أهدافهم الأكاديمية بسهولة ويُسر.

تعدد الثقافات

إن ثقافة المملكة المتحدة، الغنية والنابضة بالحياة، تجعل مدنها من بين أكثر المدن إثارة للزيارة في العالم. سواء كنت تبحث عن الهندسة المعمارية المذهلة، أو المتاحف ذات المستوى العالمي، أو الأجواء الرائعة للفن والموسيقى المعاصرة، ستجد كل ذلك في أفضل مدن المملكة المتحدة.

متطلبات القبول الجامعى فى هولندا للطلبه الدوليين: 

جواز سفر وأي تأشيرات سابقة لزيارة المملكة المتحدة.

شهادة اختبار اللغة الإنجليزية المعتمدة من UKVI أو ما يعادلها، المعروفة بـ “SELT”.

تُطلب في: غالبية الدورات التدريبية في المملكة المتحدة للطلاب الدوليين.

المهارات المُغطاة: الكتابة، والتحدث، والاستماع، والقراءة. الاختبارات الشائعة: IELTS، وTOEFL، وPTE Academic، وCambridge English Advanced. على الرغم من أنها عادة مقبولة، إلا أنه من المهم التحقق مع المؤسسة التعليمية المحددة.

ملاحظة: تأكد دائمًا من مطابقة الاختبار والمؤسسة التعليمية التي اخترتها قبل الدفع، للتأكد من قبوله.

النصوص الأكاديمية: مع توفير الترجمات المعتمدة إذا كانت النصوص الأصلية بلغة غير اختبارات اللغة الإنجليزية.

OIP (2)
AMS

 تصنيفات الجامعات والدول :

بعض الجامعات المرموقة في المملكة المتحدة وفقًا لتصنيف جامعة QS العالمي لعام 2024:

  1. جامعة كامبريدج: تحتل المرتبة الأولى بنتيجة إجمالية 99.2 والمرتبة الثانية.
  2. جامعة أكسفورد: تأتي في المرتبة الثانية بنتيجة إجمالية 98.9 .
  3. إمبريال كوليدج لندن: تحتل المرتبة السادسة بنتيجة إجمالية 97.8.
  4. جامعة يو سي إل: تأتي بنتيجة إجمالية 92.4 وتحتل المرتبة التاسعة.
  5. جامعة إدنبرة: تأتي بنتيجة إجمالية 86.1 وتحتل المرتبة الثانية والعشرون.

 وهكذا، وفقًا لهذا الترتيب، تظهر بعض الجامعات البارزة في المملكة المتحدة وتأثيرها الكبير على المستوى العالمي في مجال التعليم العالي.

 

هولندا الحياة والثقافة:

إن ثقافة المملكة المتحدة، الغنية والنابضة بالحياة، تجعل مدنها من بين أكثر المدن إثارة للزيارة في العالم. سواء كنت تبحث عن الهندسة المعمارية المذهلة، أو المتاحف ذات المستوى العالمي، أو الأجواء الرائعة للفن والموسيقى المعاصرة، ستجد كل ذلك في أفضل مدن المملكة المتحدة.

مع وجود العديد من المدن الكبرى في جميع أنحاء إنجلترا واسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية، قد يكون من الصعب تحديد المدن التي ستزورها في فترة زمنية محدودة.

من الجيد أن تعرف أن الشيء الرائع في زيارة المملكة المتحدة هو صغر حجمها وتوفر خطوط النقل الجيدة. وهذا يجعل السفر بين جزء من البلاد وآخر سهلاً للغاية. علاوة على ذلك، يمكن أيضًا زيارة عدد كبير من هذه المدن من خلال جولات منظمة من لندن.

gettyimages-1407111882-kopia

نحن نسعى جاهدين لتوفير بيئة داعمة ومريحة للطلاب الدوليين ونضمن تقديم الخدمات اللازمة لجعل رحلتهم الدراسية واقعاً ممتعاً  وناجحًا

أستمارة الدراسة فى الخارج

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة وكيل معتمد لمنظمة ICEF الدولية

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

الوكيل معتمد لمنظمة ICEF الدولية تحت رقم 5550#

ابدأ رحلتك للدراسة في هولندا اليوم

WhatsApp تحدث مع مستشارك التعليمي