Skip to content
المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

الوكيل معتمد لمنظمة ICEF الدولية تحت رقم 5550#

المؤسسة الدولية للعلوم والإدارة تضمن لك الحصول على خطاب القبول الجامعي بكل سرعة وسهولة

نحن نضع الطالب في صدارة اهتماماتنا ونوفر الدعم في كل مرحلة من مراحل الطريق، بدءًا بالمساعدة في اختيار الكلية المناسبة من بين الخيارات المتاحة في سويسرا وفقًا لرغباته.

تقدم سويسرا فرصًا رائعة للطلاب الذين يبحثون عن تعليم عالي الجودة، وبيئة مناسبة للدراسة.

تجمع سويسرا بين جوده التعليم جوده الحياه و فرص ما بعد التخرج

 فرص التوظيف الواسعة: تتيح سويسرا فرص التوظيف بشكل واسع بعد الدراسة، حيث يصل نطاق التوظيف إلى معدل مرتفع يبلغ 79.90%. هذا يعني أن الطلاب يحظون بفرص كبيرة لبناء حياة مهنية ناجحة في سويسرا أو في أي مكان آخر في العالم.

تأشيرة الإقامة الدائمة: بعد العمل في سويسرا لمدة خمس سنوات، يمكن للطلاب الحصول على تأشيرة إقامة دائمة، مما يضمن لهم الاستقرار والبقاء في هذا البلد الجميل.

المنح الدراسية السخية: تقدم الحكومة السويسرية منح دراسية سخية للطلاب الدوليين، مما يجعل التعليم في سويسرا ميسور التكلفة أو حتى مجاني بالنسبة للبعض.

الرواتب المرتفعة: يحصل العمال السويسريون على رواتب مرتفعة، حيث يتلقى العاملون في المتوسط 6,502 فرنك سويسري شهرياً. هذا يعكس الاقتصاد القوي والتنمية المستدامة في البلاد.

التعرف على العالم والثقافات المختلفة: توفر سويسرا بيئة ثقافية متنوعة ومتعددة الثقافات، مما يتيح للطلاب فرصة لتوسيع آفاقهم وتجربة تفاعلات بين الثقافات المختلفة.

تجمع سويسرا بين الجودة العالية للتعليم، والفرص الوظيفية المتاحة، والبيئة الثقافية المتنوعة، مما يجعلها وجهة مغرية للطلاب الدوليين الساعين لتحقيق أحلامهم الأكاديمية والمهنية.

Think-Switzerland-Country-Zermatt-Matterhorn-486574518-extravagantni-copy
Bern-2048x1188

الخدمات التى تقدمها ISFM والدعم: 

 خدمات الاقامه والسكن: توفر ISFM السكن والاقامه لطلابها فى جميع الجامعات حول العالم ليس هذا فقط بل يصاحب الطلاب احد اعضاء مؤسستنا للتأكد من سلامه الطلاب وتوفير كل الخدمات اللازمه . 

 التأمين الصحى للطلاب: بعد تقديم كل المستندات ودفع المصروفات يقوم فريقنا بعمل تامين صحى للطلبه والذى يصاحبهم طول مده الاقامه الدراسه  فى هذه الدوله .

 الخدمات المصرفيه للطلاب: تقوم مؤسستنا مسؤله عن الخدمات المصرفيه للطلاب فى الخارج بدايتنا من دفع مصاريف للطلب والاقامه وصولا للتأمين الصحى. 

تحويل الاموال بسهوله: التعاملات البنكيه تكون ميسره وحلقه وصل بين ولى الامر والطالب علما بان مؤسستنا قادره على تسير هذه العمليه فى كل دول العالم .

 بطاقه هويه للطالب الدولى: هي حقا أداة مهمة للطلاب الذين يسافرون حول العالم. توفر هذه البطاقة (ISIC)  بطاقة هوية الطالب الدولية للطلاب الفرصة للاستفادة من العديد من الخصومات والعروض الخاصة في السفر والترفيه والتسوق والخدمات الأخرى.

وتوفر أيضا وسيلة موثوقة لتأكيد هويتك كطالب بدوام كامل في أي مكان تذهب إليه. هذا يجعلها مفيدة للغاية لتقديم الخصومات الخاصة بالطلاب والتخفيضات في العديد من  الأماكن في جميع أنحاء العالم.

ابدأ رحلتك للدراسة في سويسرا اليوم من خلال المؤسسة الدولية للعلوم والأدارة

انطلق نحو مستقبلك الأكاديمي الآن!

Untitled design (9)

تواصل مع المؤسسة الدولية للعلوم والإدارة

Untitled design (10)

تحدث مع مستشارك التعليمي

Untitled design (8)

احصل على الاقتراح المناسب لك من الجامعات السويسرية

Untitled design (11)

جهز الأوراق المطلوبة بمساعدتنا

Untitled design (12)

احصل على خطاب القبول

لماذا الدراسة في سويسرا اختيارك الافضل

المزايا الرئيسية للدراسة في سويسرا

تعليم عالمي المستوى

توفر الجامعات السويسرية برامج دراسية متميزة ومتنوعة ذات مستوى عالمي، مع التركيز على التعليم العملي والبحث العلمي عالي الجودة.

شهادات معترف بها عالمياً

الشهادات الأكاديمية من الجامعات السويسرية تحظى بسمعة مرموقة واعتراف دولي، مما يمهد الطريق لفرص عمل وتعليمية في المحافل العالمية.

سويسرا بتراث ثقافي غني

تشتهر سويسرا بتراثها الثقافي الغني والمتنوع، حيث تزخر بالقلاع العريقة، والكنائس القديمة، والمتاحف التي تجسد تاريخ البلاد العريق ونموها الثقافي على مر العصور.

سويسرا والمدن الساحرة

تحتضن سويسرا مدنًا رائعة تشتهر بنمطها الحضاري المميز، مثل زيورخ، جنيف، بيرن، ولوزان. تبرز هذه المدن بمعالمها الثقافية، متاحفها الفنية، ما يجعلها وجهة مثالية لاكتشاف الثقافة والتاريخ السويسري.

بلد ذات لغات متعدده

تجمع سويسرا بين لغات العالم، متناغمة بين الألمانية والفرنسية والإيطالية والرومانش، لتصوغ تنوعًا لغويًا فريدًا.

فرص التوظيف الواسعة

توفر سويسرا فرص عمل واسعة بعد الدراسة، مع معدل توظيف يصل إلى 79.90%. هذا يشير إلى أن الطلاب لديهم فرصة كبيرة لتأسيس مسيرة مهنية ناجحة سواء داخل سويسرا أو في أي مكان آخر حول العالم.

الجامعات السويسرية تتصدر قوائم الجامعات العالمية :

تعليم عالمي المستوى: تقدم الجامعات السويسرية برامج دراسية متميزة ومتنوعة على مستوى عالمي ،حيث تركز على التعليم العملي والبحث العلمي ذو الجودة العالية.

شهادات معترف بها عالمياً: تتمتع الشهادات الأكاديمية الصادرة عن الجامعات السويسرية بسمعة قوية واعتراف عالمي، مما يفتح الأبواب لفرص وظيفية وتعليمية عالمية.

سمعة ممتازة في التصنيفات الدولية: بالرغم من حجمها الصغير، تحتل سويسرا موقعا بارزا في تصنيفات الجامعات العالمية، مما يؤكد على جودة التعليم والبحث في البلاد.

بيئة مثالية للدراسة في الخارج: بفضل جمالها الطبيعي وتنوع ثقافتها، توفر سويسرا بيئة مثالية للطلاب الدوليين لاكتساب خبرات جديدة والاستمتاع بتجربة دراسية فريدة.

تكاليف معيشة مرتفعة ولكن مقابلة للجودة: بالرغم من التكاليف المرتفعة نسبيا للمعيشة في سويسرا، إلا أن الجودة العالية للتعليم والحياة تجعلها تستحق الاستثمار.

d6ec9c0bd9b465379e198c5bc8c3fee43cfb161b
Bern-2048x1188
switzerlend10
Spiez-1-1440x961

سويسرا كواحدة من أروع الوجهات :

تُعد سويسرا واحدة من أروع الوجهات السياحية في أوروبا. حيث تمزج بين المناظر الطبيعية الخلابة والثقافة الغنية.

في قلب أوروبا، تتألق سويسرا كواحدة من أروع الوجهات. بين جبالها الشاهقة وبحيراتها الزرقاء، تجذب هذه البلاد أنظار الملايين. هنا، يلتقي العالم بأكمله لاستكشاف تعليم عالٍ وجودة متميزة، فالجامعات السويسرية تضمن لك ذلك.

ولكن سويسرا ليست مجرد مكان للاستذكارات السياحية والهدايا المميزة. إنها أيضا عبقرية ثقافية، حيث يمتزج تاريخها العريق بتأثيرات الدول المجاورة. تعود جذورها إلى قرون مضت، ولا تزال حاضرة وحية بين الجبال والبحيرات.

سويسرا تعد مثالاً للتنوع الثقافي:

 اللغات والديانات: يتحدث السويسريون أربع لغات رسمية مختلفة، مما يمثل تنوعا ثقافياً هاما. تتميز البلاد بالحرية الدينية وتمتلك مجتمعاً يتسم بالتسامح والحيادية في مختلف الجوانب.

 المعيشة: تجتذب سويسرا المهاجرين بسبب مستوى المعيشة العالي والبيئة الآمنة، توفر البلاد بنية تحتية ممتازة، ورعاية صحية عالية الجودة، ونظام تعليمي متقدم. 

 التسامح والتحسين: يتبنى السويسريون قيم التسامح والاحترام المتبادل بين الثقافات. ومع ذلك، هناك مجال لتحسين وضع المهاجرين، خاصة تلك الذين يواجهون صعوبات في الحصول على الجنسية والتكيف مع التمييز.

switzerlend10

نعمل بجد لضمان توفير بيئة مساندة ومريحة للطلاب الدوليين، ونحرص على تقديم كافة الخدمات الضرورية لجعل تجربتهم التعليمية ممتعة ومثمرة.

أستمارة الدراسة فى الخارج

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة وكيل معتمد لمنظمة ICEF الدولية

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

الوكيل معتمد لمنظمة ICEF الدولية تحت رقم 5550#

ابدأ رحلتك للدراسة في سويسرا اليوم

WhatsApp تحدث مع مستشارك التعليمي