Skip to content
المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

الوكيل معتمد لمنظمة ICEF الدولية تحت رقم 5550#

المؤسسة الدولية للعلوم والإدارة تضمن لك الحصول على خطاب القبول الجامعي بكل سرعة وسهولة

نضع الطالب في المقام الأول ونقدم الدعم في كل خطوة على الطريق، بدءًا من المساعدة الأولى في اختيار الكلية من بين الكليات المتاحة لدينا في بولندا وفقاً لرغبته.

تقدم بولندا فرصًا رائعة للطلاب الذين يبحثون عن تعليم عالي الجودة، وبيئة مناسبة للدراسة

بولندا، البلد العظيم ذو التاريخ الغني والثقافة الحيوية، يستقبل زواره بأذرع مفتوحة. وبفضل التطورات الأخيرة في مجال التعليم الدولي، أصبحت بولندا وجهة مفضلة للطلاب الدوليين.

تقدم البلاد نظام تعليمي عالمي المستوى بتكاليف معقولة، مما يجعلها خيارًا مغريًا للكثيرين.

لا توجد قيود على العمل بتأشيرة الطالب البولندية من النوع D يمكن للطلاب الدوليين العمل في بولندا دون الحاجة إلى تصريح عمل، بشرط أن يكون لديهم تصريح إقامة ساري المفعول.

يجب على الطالب أن يدرك أن العمل لساعات طويلة قد يؤثر سلبًا على أدائه الأكاديمي، مما قد يتسبب في صعوبة في تجديد تصريح الإقامة إذا كانت الدرجات تتأثر سلبًا.

Varsovia
shutterstock_489405481WebOriginalCompressed

خدمات الطلاب الجامعيين التى تقدمها  IFSM وطرق الدعم:  

خدمات الاقامه والسكن : توفر  ISFM  السكن والاقامه لطلابها فى جميع الجامعات حول العالم ليس هذا فقط بل يصاحب الطلاب احد اعضاء مؤسستنا للتأكد من سلامه الطلاب وتوفير كل الخدمات اللازمه.

التأمين الصحي للطلاب:  بعد تقديم كل المستندات ودفع المصروفات يقوم فريقنا بعمل تامين صحى للطلبه والذى يصاحبهم طول مده الاقامه الدراسه  فى هذه الدوله. 

الخدمات المصرفيه للطلاب: تقوم مؤسستنا مسؤله عن الخدمات المصرفيه للطلاب فى الخارج بدايتنا من دفع مصاريف للطلب والاقامه وصولا للتأمين الصحى.

تحويل الاموال بسهوله: التعاملات البنكيه تكون ميسره وحلقه وصل بين ولى الامر والطالب علما بان مؤسستنا قادره على تسير هذه العمليه فى كل دول العالم.

بطاقه هويه للطالب الدولى: هي حقا أداة مهمة للطلاب الذين يسافرون حول العالم. توفر هذه البطاقة  (ISIC) بطاقة هوية الطالب الدولية للطلاب الفرصة للاستفادة من العديد من الخصومات والعروض الخاصة في السفر والترفيه والتسوق والخدمات الأخرى.

وتوفر أيضا وسيلة موثوقة لتأكيد هويتك كطالب بدوام كامل في أي مكان تذهب إليه. هذا يجعلها مفيدة للغاية لتقديم الخصومات الخاصة بالطلاب والتخفيضات في العديد من  الأماكن في جميع أنحاء العالم.

ابدأ رحلتك للدراسة في بولندا اليوم من خلال المؤسسة الدولية للعلوم والأدارة

انطلق نحو مستقبلك الأكاديمي الآن!

Untitled design (9)

تواصل مع المؤسسة الدولية للعلوم والإدارة

Untitled design (10)

تحدث مع مستشارك التعليمي

Untitled design (8)

احصل على الاقتراح المناسب لك من جامعات بولندا

Untitled design (11)

جهز الأوراق المطلوبة بمساعدتنا

Untitled design (12)

احصل على خطاب القبول

لماذا الدراسة في بولندا اختيارك الافضل

المزايا الرئيسية للدراسة في بولندا

التاريخ والثقافة

بولندا، البلد العظيم ذو التاريخ الغني والثقافة الحيوية، يستقبل زواره بأذرع مفتوحة. وبفضل التطورات الأخيرة في مجال التعليم الدولي، أصبحت بولندا وجهة مفضلة للطلاب الدوليين.

الجامعات المرموقة

بولندا تضم عددًا كبيرًا من المؤسسات التعليمية المعروفة عالميًا، مثل جامعة جاجيلونيان وجامعة وارسو وجامعة وارسو للتكنولوجيا وجامعة AGH للعلوم والتكنولوجيا.

الدورات التحضيرية

يمكنك أخذ دورات تحضيرية للدراسة في بولندا، والتي تساعدك على الحصول على دفعة تعليمية إضافية قبل بدء برنامج الدراسة. كما يمكنك تحسين مستوى اللغة الإنجليزية الخاصة بك من خلال دورة إعدادية للغة الإنجليزية.

المناخ

تتسم بولندا بمناخ معتدل يمزج بين عناصر البحر والقارة، مما يجعل الطقس غير متوقع وصعب التنبؤ به. يتراوح بين أيام مشمسة وأخرى ممطرة، وقد يكون الصيف حارًا جدًا أو ممطرًا بشكل مفاجئ.

العادات والتقاليد

الشعب البولندي يتسم بفضوله الشديد تجاه الزوار الدوليين، فهم مهتمون للغاية بالثقافات المختلفة ويُعتبر طرح الأسئلة الشخصية أمرًا شائعًا للغاية في بولندا. 

تعدد الثقافات

بولندا تتميز بمناظر طبيعية متنوعة وجذابة، إضافة إلى تراث ثقافي وتاريخي مبهر، مما يوفر فرصًا للتجول واكتشاف العديد من الوجهات السياحية والمعالم الأثرية.

الوثائق المطلوبة للتقديم:

يتضمن ذلك مسح ضوئي لشهادتك (المدرسة الثانوية أو درجة البكالوريوس)، ونسخة/سجل للدورات السابقة، وصورة ضوئية لجواز سفرك و/أو شهادة ميلادك، والسيرة الذاتية، ونتائج الاختبار، ودليل على المنحة أو التمويل، وخطابات التوصية (2 أو 3)، والمحفظة و/أو عينات الكتابة.

تحسين المهارات والاستعداد:

يمكنك أخذ دورات تحضيرية للدراسة في بولندا، والتي تساعدك على الحصول على دفعة تعليمية إضافية قبل بدء برنامج الدراسة. كما يمكنك تحسين مستوى اللغة الإنجليزية الخاصة بك من خلال دورة إعدادية للغة الإنجليزية.

اختبارات اللغة الإنجليزية:

تحتاج إلى تقديم دليل على كفاءتك في اللغة الإنجليزية، مثل PTE الأكاديمي، أو التوفل، أو آيلتس الأكاديمي، أو C1 متقدم أو C2 الكفاءة. يجب عليك دائمًا التحقق من متطلبات الجامعة المحددة للتأكد من الشهادات المقبولة.

Poland-Header-Photo.jpg.optimal
IMG8-Final-Img-scaled

تأشيرة طالب في بولندا :

سيحتاج الطالب الدولي إلى تأشيرة طالب للدراسة في بولندا ما لم يكن مواطنًا في إحدى دول الاتحاد الأوروبي.

بخلاف ذلك، سيطلب الطلاب الدوليون الآخرون الحصول على تأشيرة من النوع D، مما يسمح لهم بالبقاء في بولندا لمدة عام واحد ومواصلة الدراسة.

ومن ثم، يجب على الطالب التقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة مؤقتة قبل انتهاء صلاحية التأشيرة، في حالة رغبة الطالب في البقاء لفترة أطول.

 

بعض من أفضل الجامعات البولندية :

جامعة فروتسواف

جامعة وارسو للعلوم والتكنولوجيا (WRUST)

جامعة آدم ميكيفيتش، بوزنان

جامعة فروتسواف الطبية

جامعة وارسو

جامعة جاجيلونيان

جامعة وارسو للاقتصاد

جامعة وارسو للأعمال

Poland_Country_portal_shutterstock_1491174737-94

نحن نسعى جاهدين لتوفير بيئة داعمة ومريحة للطلاب الدوليين ونضمن تقديم الخدمات اللازمة لجعل رحلتهم الدراسية واقعاً ممتعاً  وناجحًا

أستمارة الدراسة فى الخارج

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة وكيل معتمد لمنظمة ICEF الدولية

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

المؤسسة الدولية للعلوم والادارة

الوكيل معتمد لمنظمة ICEF الدولية تحت رقم 5550#

ابدأ رحلتك للدراسة في بولندا اليوم

WhatsApp تحدث مع مستشارك التعليمي